Getting My ابتسامة هوليود To Work

Wiki Article

ابتسامة هوليود اسنان الارنب يهدف إجراء “اسنان الأرنب” لجعل الابتسامة مبهجة من الناحية الجمالية، وتتميز بأسنان مستقيمة بيضاء.

فينير الأسنان هي منتج طب أسنان تجميلي حديث مصمم لتحسين المظهر العام لأسنانك. غالبًا ما يتم وضعها على أسنانك الأمامية والجوانب المرئية عندما تبتسم.

حيث تعتمد تقنية ابتسامة هوليود او هوليوود سمايل ثلاثية الأبعاد على توصيل صورتك ببرنامج محاكاة مصمم خصيصًا لهذا الغرض.

ابتسامة بدون برد ظهرت تلك التقنية في السنوات الأخيرة، لا يوجد فرق بينها وبين ابتسامة هوليود العادية من ناحية المميزات، ولكن عند تركيب تلك الابتسامة يعتمد الطبيب على القشور الخزفية، بينما عند تركيب ابتسامة هوليود العادية يعتمد الطبيب هنا على نوعين من المواد وهما (لكُمبوزيت المركب أو الخزف).

سيُجري أخصائي الأسنان لدينا فحصًا شاملاً لصحة فمك قبل وصف تيجان الزيركون.

هناك تقنيات أخرى بديلة غير مراحل ابتسامة هوليود المهيدب، مثل تبييض الاسنان بالليزر.

عند مقارنتها بالقشور الأخرى، فإنها تتطلب تحضيرًا أقل للأسنان.

وأيضًا يساعد في القضاء على الأسنان المكسورة والفرق الكبير بينها، وستشعر بالفرق في شكل ابتسامتك فورًا بعد العملية مباشرة.

هيكل القشرة هو ما يعتمد عليه إجراء ابتسامة هوليود و العديد من قشور الفينير تشكل ابتسامة هوليود التي تختلف في الجودة والتكلفة و خيارات ابتسامة هوليود تناسب مختلف الخطط المالية:

تعتبر قشور البورسلين واحدة من أكثر الخيارات المعمرة المتاحة لإصلاحات الابتسامة السريعة. تتكيف العدسات الرقيقة بسهولة مع سطح الأسنان وتبقى غير قابلة للكشف.

تعتبر عدسات البورسلين أغلى أنواع القشرة ، وعادة ما تقدم جودة أفضل من الأنواع الأخرى. يمكن أن تشمل المعالجة عدة زيارات تشمل تحضيرالأسنان من أجل تطابق العدسات مع الأسنان.

يمكن للومينير من تصحيح تشوهات الأسنان بسرعة وفعالية والتي تتطلب علاجًا جراحيًا.

ابتسامة نور الإمارات هوليود الزركونيوم: تيجان وجسور الزركونيوم معروفة بمتانتها وجماليتها الطبيعية، وغالبًا ما تستخدم لاستعادة الأسنان التالفة أو المفقودة مع زيادة الأداء الوظيفي وتحسين الجماليات في نفس الوقت – مما يمنح المستخدمين ابتسامة هوليود مميزة لسنوات.

يتم الحصول على قالب جديد لأسنانك بعد عملية الإزالة. يستخدم هذا القالب لإنشاء قشرة دائمة.

Report this wiki page